قصة ارتقاء جست لايف

قصة ارتقاء جست لايف

مرحباً،

 

بدايةً، سنعرّفكم على أنفسنا، نحن كاجاتاي وكيرم، مؤسسا هذه المُنظمة الرائعة، ونرغب بأن نشارككم إعلاناً هاماً. 

بدايةً، سنطلعكم قليلاً على بدايات شركة جستموب، أنشأنا الشركة ونسعى جاهدين لتطبيق هدف أساسي يتمثل في تقديم الحلول التي تساعد الجميع على تسهيل حياتهم اليومية. فمجتمعنا وطبيعتنا البشرية تتمكلها الرغبة بتحقيق المزيد دوماً والتطوّر، فجميعنا يفكر بطرق تطوير وضعهم المعيشي، أو أعمالهم، أو الحصول على خبرة أكثر، أو تحقيق طموحاتهم وغاياتهم، وفي سعينا نحن أيضاً لتحقيق طموحاتنا، توصّلنا إلى أن أهم ما في الخدمات التي تقدمها شركتنا، هو أنها تعطي للعميل وقته وتحافظ عليه. 

فبدلاً من أن تقضي الوقت في تنظيف المنزل، وغسل الملابس، والقيام بهذه المهام التي تستغرق ساعاتٍ طويلةٍ من أيامك، يمكنك استغلال هذا الوقت بتحقيق مرادك في الحياة، فلقد بدأنا بهدف مساعدة الآخرين عند القيام بهذه المهمات اليومية، لكن لاحقاً اكتشفنا أن ما نقوم به أسمى وأهم من مجرد ذلك.

ولهذا بدأنا بتوسعة خدماتنا، فنحن لا نقوم فقط بتنظيف منازلكم، بل نقدم لكم الرعاية الصحية المنزلية، والعناية الشخصية، والصيانة، ومكافحة الحشرات، وتقديم خدمات النقل، وغيرها الكثير، ومع وضوح مهمتنا زاد اهتمامنا بإيجاد جميع الطرق والحلول الممكنة لتقديم كافة الخدمات التي تسلب منك وقت فراغك. 

وبناءً على ما سبق، يسعدنا اليوم إعلامكم أننا مازلنا مستمرين ونسعى للمزيد من التطور، وأن خدمتكم بشتى الطرق هي ركيزتنا الأساسية، وكخطوة جديدة قررنا تغيير وتطوير اسم الشركة وعلامتنا التجارية من جستموب إلى جست لايف (Justmop إلى Justlife).

فالوقت هو الحياة، وهو عنصر أساسي وجوهري لا يمكن تعويضه، فنحن نسعى لمنحكم هذا الوقت الضائع لتزهر حياتكم، وتحققوا أمنياتكم.

نحن نشعر بالفخر لأننا بهذه الخطوة أصبحنا أقرب من أي وقت سابق من تحقيق مهمتنا، ولا يسعنا التعبير عن امتناننا وشكرنا لعملائنا الأوفياء الذين كانوا مصدر قوة وركيزة أساسية لتطورنا ونجاحنا على مر السنين.

من عائلة جست لايف، لكم منا جزيل الشكر، ونأمل بخطوتنا هذه أن نكون قد حافظنا على وقتكم الثمين.

 

مع خالص الأماني،

مؤسسا جست لايف 

كاجاتاي وكيرم

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.